Arb Minecraft اول منتدى عربي للعبة ماين كرافت الشهيرة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مساعدة ياخوان اريد تحميل اللعبة .
5/2/2015, 6:36 am من طرف اسير الصمت

» مين يلعب معي حماس
9/3/2013, 3:34 am من طرف زائر

» Server TheWrrior 1.5.2
8/29/2013, 11:24 pm من طرف x_mesho_x

» سيرفر FalconCrfta طلبتك ادخل
7/26/2013, 5:29 am من طرف oiwantedoi

» مشكلة باللعبة
6/29/2013, 10:32 pm من طرف MAA{M}OON

» قناتي في اليوتيوب
6/27/2013, 10:00 pm من طرف tiger.craft61

» تحميل لعبة PvsZ
6/19/2013, 3:05 pm من طرف vegeta

» كيف اقدر العب بالماب اللي احملو
6/19/2013, 11:25 am من طرف heroback

» اذا سويت سيرفر لاق
6/19/2013, 9:01 am من طرف heroback

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
royal_abood
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 212
نقاط التفاعل : 2539
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 28
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات   4/1/2012, 4:24 am




مساء الخير اليوم جايب لكم مود جنود من الطين صغيره الحجم




يكونون مساعدينك وتكون هناك حروب صغيره ضد بعضها تابعوا شرح

الرئيسية معلومات:
هنا هو كيف تعمل: ان جنديا من الطين هو العنصر الذي يمكن أن تعقد في يدك. وضعت باستخدام كتلة من الطين (للمادة) وsoulsand (للحفاظ على حياة ذكية). على وجه التحديد، يمكن استخدام كتلة واحدة من الطين وكتلة واحدة من soulsand لإنشاء أربعة جنود. ذات مرة كان لديك كومة صغيرة لطيفة في يديك (حتى 16)، انقر بالزر الايمن على وضعهم في كل مرة. وسوف تنتشر بسرعة وتبدأ في التجول في المناظر الطبيعية. يمشون ببطء وعدم القفز عاليا جدا، ولكن لديهم ما يكفي من قوة ذراع لتسلق كتلة واحدة. للأسف، نظرا لأنها تفتقر إلى بنية دعم الهيكل العظمي لائق (أو حتى الجلد، في هذا الشأن)، ويمكن شخصياتهم حساسة المشوهة من قبل أضعف حتى من الضربات. ويمكن للاعب تشل جندي من الطين في لكمة واحدة فقط. وذلك بطبيعة الحال، فهي ليست عدائية تجاه أي شيء أكبر من أنفسهم. الأمر كذلك، فما في العالم هم مؤهلين للقتال ضد؟ جنود ... طين أخرى، بالطبع!

جنود من الطين لديها عقلية الفريق القائم. يحترمون الألوان مماثل من عرقهم، وعلاج مماثل لهم على قدم المساواة، الأخوة. ولكن عندما ألوان أخرى من الرمادي تدخل في الاعتبار، تبدأ الأمور قليلا أكثر إثارة! يمكنك استخدام صبغة حمراء، صبغ أزرق، أخضر صبغ، صبغ أصفر، صبغ برتقالي، وردي صبغ، صبغ اللون البني (حبوب الكاكاو) أو صبغ أرجواني لتغيير لون من الجنود، ومن ثم تضعها فضفاض لبدء المعركة! جنود رمادي سلمية ما لم تتعرض للهجوم، ولكن جميع الألوان الأخرى سوف يسارع في لتقتل بلا رحمة! كراهيتهم الطبيعية تجاه أعضاء طائفة مختلفة تسمح لكثير من الأحداث المثيرة أن يعقد في العالم Minecraft الخاص. بناء عملاق ساحات القتال، الذراع القلاع الخاص للأسنان، والسماح للجنود الخاص تحول الأرض إلى بحر من الطين انهارت!

... ولكن مرة أخرى، انها مجرد حفنة من الرجال طين متطابقة، أليس كذلك؟ وليس هناك شيء للاهتمام حول ذلك، وهناك؟ إلا إذا كانت هناك طريقة ما لجعل الامور أكثر إثارة للاهتمام ... يا الانتظار، هناك




بالطبع انها ليست مجرد طين! هناك الكثير من أكثر يمكنك القيام به مع الجيوش الخاصة بك مصغرة! الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المعدات، وتسليح رجال الخاص للأسنان، ويكون لمواجهة لمعرفة أي نوع من المساعدة هو أكثر فائدة للبقاء على قيد الحياة! كل ما عليك فعله هو اضغط على سؤال لإسقاط بند على أرض الواقع بالنسبة لهم. يمكنك إسقاط حتى كومة كبيرة، والرجال من الطين وتقسيمها فيما بينهم.











منذ جنود طين صغيرة جدا، أكثر الأسلحة التقليدية مثل السيوف والأقواس أصبح غير عملي. وبالتالي فإن الشيء الأكثر وضوحا أن تفعله هو أن نبدأ من الأساسيات. ويمكن بسهولة عصا بسيطة سيعقد على يد جندي من الطين، وغير مصدرها الأساسي للقوة الهجومية. فإنه سيتم زيادة عشوائيا هجومهم عن ظهر قلب نصف العام، أو قلب كامل لمدة 15 الاستخدامات قبل وقوعه





آخر شيء يدعو للقلق هو حماية. لأنها صغيرة جدا، وكيف يمكن لأي نوع من الدروع تناسب على لهم؟ كذلك، تبين أنه يمكن فقط قطعة واحدة من جلد مطوية بسهولة في chestplate مفيد، والحد من كل ضربة من جندي زميل بنسبة 50٪ لتبلغ ال 15 في المجموع. بسيط وأنيق.





أما بالنسبة لمسألة استرداد الصحة، وجنود من الطين لديها القدرة الذاتية على الهضم وتحطيم ذرات الكربون في المنتجات القائمة على المواد الغذائية لانتاج compunds العنصر الخام التي يمكن أن إصلاح سنداتها الجزيئية ضعف. باختصار، فإنها يمكن أن يأكل الطعام للحصول على الصحة. منذ قطعة واحدة من المواد الغذائية هو أكثر من اللازم بالنسبة لهم، وسوف نقسمه إلى أربع وجبات الطعام وتناول الطعام لهم في المقابل على صحتهم عندما يحصل منخفضة. الجمع بين جميع وجبات الطعام الأربعة، أي بند الغذاء ما يكفي لاستعادة شريط كامل صحتهم. وهذا العمل لأي بند من المواد الغذائية (والحساء الفطر، وأنها سوف تأكل حتى وعاء). والاستثناء الوحيد هو كعكة - إنها وسيلة كبيرة للغاية بالنسبة لجندي من الطين لتنفيذ جميع في آن واحد، لذلك فإنها لن تقبل ذلك.



لانتقال الى أشياء أكثر إثارة للاهتمام، والجنود طين يبدو أن لديها القدرة على التعرف على العاهل بين صفوفهم. الذهب هو رمز للقوة، وذلك باستخدام مهاراتهم metalsmithing لا يصدق أنها سوف صياغة الذهب كتلة صلبة في التاج وارتداء الحجاب. سيكون لكل فريق واحد فقط ملك، إلا إذا كان الملوك وبعيدا جدا عن بعضها البعض والتي يمكن اعتبارها حكام المناطق المختلفة. عندما رجل واحد طين يصبح ملك، وبقية أعضاء الفريق في مكان قريب متابعته بجد والبقاء على مقربة جدا. قد يكون بعض يهيمون على وجوههم يرجع ذلك إلى حقيقة لديهم من الناحية الفنية لا عيون و لا يمكن رؤية زعيمهم، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، فإنها تصبح مجتمعا جدا بإحكام متماسكة.














الجميع يعرف أن تتمكن من إجراء أي شيء ما لا يقل عن 5 مرات أكثر برودة إذا كان يضيء في الظلام. مع غبار lightstone، يمكنك تشغيل جنودكم في glowsticks الحية، وأية أرض المعركة ليلا في الطابق ديسكو رقص الهذيان! تتبع القوات الخاصة بك باستخدام glowstone الغبار ليلا. أفضل للجميع، وأنها تستمر إلى الأبد، تماما مثل المشاعل حالتنا الراهنة





كما لو أن الحرب لم تكن ضخمة من الطين رهيبة بما فيه الكفاية، الآن يمكنك إضافة انفجارات في مزيج! يظل الرجل طين دمج غريزي الكبريت في تكوينها الجسم الأساسية على جعل أنفسهم تظهر "creepier" لخصومهم. ولكن تلك بقع سوداء ليست فقط للعرض! عندما جندي طين besulfured يلتقي وفاته، وانفجار صغير جلب أعدائه على طول للركوب. وسوف تؤدي أيضا إلى تدمير ثلاث أو أربع كتل ترابية مجاورة، ولكن هذا شيء يدعو للقلق.















لأنها تفتقر إلى ما في القدرة المستهلكة للكعكة، وهم يشكلون لفي قدرتها على أكل السكر. واحد فقط مقطوع منه ارسال اي جندي الى جنون المحموم لمدة دقيقة كاملة، وجعلها أكثر مرونة وزيادة سرعتها بشكل كبير في المشي. فإنها تميل إلى أن تكون مسؤولة رغم ذلك، وأنهم لن أكل آخر قطعة من السكر قبل تأثير يلبس.





في أوقات اليأس الكبير، سقوط زملائه والجيوش عظيم يموت، وترك النفوس المتعبة لكل فرد مقاتل مع لكن لا علاقة لراحة لمدة أبدية. هذا فقط هو الحال بالنسبة لبني البشر، على الرغم من! جنود الطين أصبح عاجزا فقط عندما تكون مشوهة جدا جثثهم على الانحناء حتى واحد مشترك. مع وجود تورم بسيط من الطين، ويمكن لأي جندي رأب الصدع في جروح الرفيق سقطوا وترسل له الحق في العودة إلى أرض المعركة، مما تسبب في فعالية إحياء كامل. واحد مقطوع من الطين تكفي لاحياء اربعة جنود الذين سقطوا. فقط لا نتوقع أي ressurecting أن تجرى في منتصف معركة شرسة.

حسنا، هو أن جميع المعلومات الدقيقة ومدهش. لكن مجرد شيء لا يبدو الحق ... لا ركوب بعض الجنود يتصاعد الى ميدان المعركة حتى يتمكنوا من الحصول على حقا الانخفاض على المعارضين؟ أعني، لا يمكن حقا أن الجيش تهدد ما لم يكن لديه القدرة على تسخير قوة الخام والطاقة واحدة من أروع الحيوانات في الطبيعة. وأيضا ... أوه، لا مانع لدي. هذا وزارة الدفاع لديها يتصاعد بعد كل شيء.
















في الواقع كان صحيحا، يمكن إعطاء أي جندي طين هدية في نهاية المطاف في زمن الحرب: شيء للجلوس عليها. باستخدام التراب وsoulsand، يمكنك صياغة بعض الخيول للجيوش الشخصية الخاصة بك لاستخدام والتمتع به. الخيول ليس لديهم alleigance فريق، لذلك أي جندي يمكن استخدام أي حصان. في حين أن الجندي ركوب الخيل، وقال انه سوف تواجه زيادة السرعة إلى حد كبير. أيضا، فإن 50٪ من جميع الهجمات واردة الموجهة إلى جندي تؤثر بدلا من الحصان. الحصان والصحة بنسبة 50٪ أكثر من جندي، وذلك في معظم الحالات، سيتم اتخاذ الحصان كجائزة لكسب المعركة.




عندما يموت جندي من الطين، وسوف دائما يكون إسقاط جسده على الأرض في شكل دمية، حتى تتمكن من ressurect له مرة أخرى على الفور ما اذا كنت مجرد اختيار ما يصل اليه. فسوف تفقد أبدا من جندي واحد (إلا إذا كنت قد منحته البارود وينفجر هو)​​، حتى تتمكن من الحفاظ على المعارك الجارية لطالما تريد! جعل أشرطة فيديو، صور آخر، أخبر أصدقائك، وهيك، والخروج الى الشارع وجعل بعض الجنود طين حقيقي أو شيء من هذا. فقط لا تنسى لتحميل وزارة الدفاع، وذلك لأن عليك أن تكون في عداد المفقودين على واحدة من أفضل الأمور التي حصلت من أي وقت مضى حفرت من الرمال!





للذين يسعون الى جعل الجنود أكثر صعوبة، أن ننظر إلى أبعد من أقرب الفنون والحرف متجر. مع مواد بسيطة مثل الصوان والقماش، ويمكن أن جنودك تعزيز المعدات التي لديها بالفعل! إذا كان جندي لديه عصا، وهناك قطعة من حجر الصوان في مكان قريب، وانه سوف استخدام الصوان لشحذ عصاه لقوة هجومية إضافية! وإذا كان هناك كتلة من الصوف في مكان قريب، يمكن للجندي مدرعة انتزاع حفنة وجعل بعض الحشو لتقليل الضرر إلى أبعد من ذلك. لن الصوان والقماش أن تستهلك في هذه العملية، بحيث يمكن استخدامها بلا حدود! تذكر، وأكثر راحة جندي مع أكثر حدة عصا هو أكثر سعادة جندي




كما لو كان أكثر وضوحا العصي لم يكن كافيا، هناك الآن هو وسيلة أفضل لمحاربة قذرة! ريدستون الغبار هو جيد لأمرين بشكل رئيسي - nerding خارج الخاص Minecraft العالم، وجعل أعين الناس لدغة أسوأ من الحلزون في مصنع للملح. إذا كنت تعطي جنودكم حفنة من غبار ريدستون، وأنها سوف رميها في عيون خصومهم إلى أعمى مؤقتا لهم. وبينما أعمى، وهو جندي هو العزل تماما وغير قادرة على مهاجمة! كان يعمل لتصل إلى 2 الاستخدامات، ولكن إذا كنت أنت، فما استقاموا لكم فاستقيموا جلب زوج من النظارات فقط في حالة تعرضه للقذف أي غبار في ضلال.
















بالنسبة لأولئك المعارضين العنيد الذي يبدو أن يتجول في كل مكان عند كل ما تريد منهم القيام به هو لا تزال قائمة، وهناك سال لعابه. إذا كنت تعطي جنودكم كرة الوحل، وأنها سوف تجعل مثل Scholls الدكتور وتطبيق ذلك غو الخضراء مباشرة إلى أقدام خصومهم. واحد كرة الوحل يكفي تهمتين لاصق. بينما عالقون قدم أحد الجنود، فإنهم لا يستطيعون التحرك شبر واحد. لا يمكن دفعها أو بدد، وسوف تحصل فقط مجانا بعد حوالي خمس ثوان - أو إذا تم تدمير كتلة تحتها. حتى ذلك الحين، وانهم مجرد الجلوس البط، لذلك كنت قد وكذلك الخروج من فتات الخبز.













سوف تكتشف وأنت تجربة مع الجنود طين انه لسوء الحظ من السهل جدا الحصول على حمل. إذا كنت تفرخ الكثير من الجنود، لديهم ميل لتجد طريقها للخروج من ساحات المعركة، وإلى زاوية فقط عن كل وركن في العالم الذي تعيشون فيه. عندما تتحول إلى أسوأ الأسوأ، وهناك Disruptor كلاي. جهاز مفيد قليلا جعلت من 2/3 والصلصال، وريدستون 1/6 و عصا 1/6، انها قوية بشكل لا يصدق عندما تكون في أيدي اليمين. الضغط على زر أحمر لامع على الجبهة يتسبب في الجهاز لتنبعث منها موجات مشعة قوية بشكل لا يصدق أن تكون قادرة على قتل جنود على الفور في مكان قريب من الطين وتسبب السرطان في الفراشات الصغيرة. كل مرة تستخدم فيها، إلا أن كافة الجنود في دائرة نصف قطرها بلوك 16 هي جيدة مثل الخبز المحمص. أنها تستمر لمدة 16 قبل أن ينهار الاستخدامات على نفسها وتزول من الوجود في الكون. ولسبب غامض، على ما يبدو للعمل على ظهور الخيل التراب أيضا. حتى إذا كنت تبحث ليسبب بعض الإبادة الجماعية والصلصال، وهذه هي الأداة المناسبة لهذا المنصب.














لذلك كنت قد حصلت على قوة عسكرية مدججة بالسلاح مع كل ما يمكن أن تعطي ربما لهم. مشكلة واحدة: وهي مصنوعة من الطين أنها لا تزال، حتى عندما تتحدث عن الشجاعة بهم ... حسنا، لم يكن لديهم حقا في مجموعها الكثير للحديث عنه. حيث ان سبائك الحديد في متناول اليدين. عندما كنت تعطي جنديا في سبيكة الحديد، وسوف يستخدم فيه لصياغة ذاتهما نواة الهيكل العظمي، مما يجعلها أقوى وأشد. ونتيجة لهذا، سيتم knockback من ضرباتها لزيادة كبيرة! بدوره، وسوف يطير مرة أخرى أيضا على مسافة أقصر من ذلك بكثير عندما ضربت من قبل شخص آخر. واثنين من تسويتها متابعة جنود يلغي بعضها البعض، ولكن. الجانب السلبي لهذا powerup هو أن الفقراء الخيول الترابية القديمة فقط يمكن التعامل مع الكثير من الوزن، لذلك الجندي مع جوهر الحديد لن تكون قادرة على ركوب واحدة.




يمكن للجنود الطين استخدام كتلة الحصى لخلق عرض من الصخور throwable. كتلة واحدة الحصى يكفي لمدة 15 طلقات. سوف الجنود طين عقد هذه الصخور في أيديهم اليسرى، ورمي الحجارة عندما أعدائهم في حدود النطاق. وسوف تتراجع ومحاولة للعب مدافعا، ولكن إذا كان العدو يقترب جدا ثم أنها سوف تلجأ إلى الاعتداءات الجسدية. أيضا، هل تتذكر تلك بووروبس الهجوم المعززة، مثل الوحل والغبار ريدستون؟ كذلك تلك القوى لا تزال تنطبق على الصخور. مع أن الحق في الجمع بين السلطات، وحتى مجرد عدد قليل من رماة الحجارة الجنود تكون قوة لا يمكن وقفها.





وهنا شيئا قليلا نحن مطبوخ خاص للكم جميعا. نود أن نشكر الزميل خاص يسمى "مطلب شعبي" لجعل ذلك ممكنا. هنا الشيء: من نصف طن من يبدو أنك تعتقد أن هذا هو وزارة الدفاع حول بناء حضارة الطين مع الكثير من منازل جميلة بدلا من القتال. كنت غير صحيح بالطبع، لكني قررت أن أفعل شيئا لك على أي حال. وهذا هو ما تحصل عليه: ان جنديا من الطين هي الآن قادرة على التقاط رزمة من لا يقل عن 5 سجلات. سمعت ذلك؟ ليس سجل واحد، وليس اثنين السجلات. وتستخدم مجموعة من خمسة على الأقل سجلات أو أكبر وتصل إلى 20 عضوا كحد أقصى سجلات. ماذا تفعل مع سجلات قال؟ يبنون البيوت، وبطبيعة الحال! هناك ثلاثة أنواع مختلفة من المنازل العشوائية يتمكنوا من بناء. 5 سجلات يبني مسكن صغير، 10 سجلات يخلق livingspace الفخم، وكامل 20 سجلات وافتعال قلعة رائع (مع الصدر مكافأة من العصي في الداخل!). لبناء هذه المنازل ومع ذلك، فإنها تحتاج إلى قدر كبير من الفضاء وليس dudes طين الأخرى في جميع أنحاء. لسوء الحظ، سوف جندي من الطين الذي تحتجز سجلات مصادرة أساسا من قدرتها على القتال، وتسلق الجدران وركوب الخيل حتى. ولكن إذا هاجمت لانها سوف تسقط سجلات والدفاع عن أنفسهم




وثمة سمة أخرى طالب إلى حد كبير أفضل طريقة لإدارة طين معدات جندي. حسنا، هنا هو عليه. ويجوز للجندي الطين بالقرب من صدره نظرة من الداخل من ذلك ونرى ما إذا كان هناك أي المعدات التي تحتاجها. قد يستغرق الأمر بعض الوقت بالنسبة لهم لاحظت وجود الصدر، لكنها سوف نرى في نهاية المطاف. وأنها سوف تتخذ ما يحتاجون إليه على الفور، ويترك الباقي من أجل الجميع. وإذا كان جندي لديها من الطين، فإنها يمكن أن يجلب حتى زملائه في الحياة إذا تم تخزين جثثهم داخل صدره.















استخدام قضيب صيد السمك لتوجيه مجموعة من الجنود إلى موقع مركزي. ونحن لن ندخل في ذلك، لكنه اضاف ان القدرة على التحكم جندي على حد سواء من الصعب جدا القيام به، ويسبب الكثير من المشاكل، عدم التوافق أساسا مع تعديل وغيرها. لذلك، كان لدينا لتقديم تنازلات. كبديل لهذا، يمكنك أيضا استخدام صبغة هذا هو نفس لون فريقهم وأنها سوف سرب من حوله.





انها الجميع المفضل البعد تزييفها أداة يده مرة أخرى! هذه المرة، وقد زادت قوتها بشكل كبير. لا يمكن فقط لأنه قتل على الفور جميع أشكال الحياة على أساس من الطين في المنطقة القريبة، ولكنه يمكن أيضا تدمير جميع كتل من الطين على الفور في دائرة نصف قطرها 12 مترا! هذا يفتح طن من إمكانيات لمشاريع طين المستندة إلى متعة. فقط للتأكد من عدم بناء ملعب للخروج من كتل من الطين - عليك على الأرجح نأسف لذلك.






هذا صحيح! الجنود البيض سلمية تماما. إذا كان الأمر كذلك عصابة من الاشرار تظهر على أبوابهم، سيكون لديهم أي خيار سوى الجلوس وأخذ يصب! انها تفرخ مع HP أقل قليلا (15) من المعتاد، وأنهم لن التقاط العناصر الهجومية. ما فائدة هم بعد ذلك؟ حسنا، هل يمكن أن يكون سباقا لمعرفة الفريق الذي يمكن ان تقتل الجنود طين أسرع! ويجري سلمي يجعلهم الفريق الوحيد الذي لا يهاجم الغوغاء معادية. الآن، أما بالنسبة للفريق الآخر ...

شجاعة حقا هو الكلمة الوحيدة المناسبة لهؤلاء المقاتلين غاضب. المشاكسون سوداء مليئة جدا من روح الغضب والقتال، وأنهم سيقاتلون حتى بعضها البعض! فإنها أيضا تجنب التقاط الفريق القائم على البنود، مثل تيجان ذهبية والطين إحياء. ونظرا لأنها تفرز مع ارتفاع إتش بي (30)، ليس هناك أي إخبار أي واحد سيكون آخر صورة دائمة! وكأن ذلك لم يكن كافيا، فقد تم توسيع حدود الحرب إلى أبعد من ذلك مع هذه العناصر





ما هو أخف من الريشة؟ لا أحد الجنود طين! لكن رغم كل ذلك، يمكن للقوات الاستفادة من خصائص ريشة في الهواء ومقاومة رائعة إلى أسفل المظلة من ارتفاعات كبيرة. مرة واحدة في الطين جندي بالكشف عن أنه سيقع من مكان مرتفع ويقع في خطر من تلقي الضرر الخريف، فإنه سيتم نشر تلقائيا ريشة لها بعناية من قبل خفية، وتنزلق إلى أسفل بأمان. لكن كن حذرا! فإن أي جندي الذي لديه جبل، وهو جوهر الحديد الثقيل، أو تحمل سجلات لن تكون قادرة على استخدام ريشة بهم.




هذا هو الرد على مشكلتين في عنصر واحد بسيط! يمكن للجنود لا ترى بعيدا بما فيه الكفاية؟ الحصول على نظارات واقية! الجنود ليسوا باردا بما فيه الكفاية؟ الحصول على نظارات واقية! هذه قطعة مريحة من أغطية الرأس ويمتد نطاق من الجنود طين والبصر بنسبة 5 كتل ويعمل أيضا على مجموعة أنيقة من عيون التقليد. وجعل الأمور أفضل من ذلك، كل ما عليك هو كتلة واحدة من الزجاج لجعل مجموعة من نظارات واقية لجيشكم كله! فقط للتأكد من أن أسقطه على الأرض مع س.




وهناك جندي علاج جبل بيغاسوس تماما مثل الحصان الأوساخ العادية، ما عدا هذا واحد سوف تحوم فوق الأرض كما يخترق متسابق في المشهد! لا يمكن للبيغاسوس الثلوج البقاء على قيد الحياة أيضا أكثر من يضرب الحصان الأوساخ العادية، ولكن في نفس الوقت، هو مجرد أبطأ قليلا. هذا هو جبل craftable باستخدام كتل الثلج، soulsand وريشة أ. للمزيد من المعلومات على صياغة، راجع المقطع صياغة




إلا إذا كان هناك شيء خطأ فادحا معك، وربما كنت لا أحب رؤية الخيل وبيغاسوس جثث المتناثرة في ساحة المعركة خلال حرب طين شاملة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم التعاطف مع أصدقائنا فرسي مصغر، هذه الميزة هو لك! جنود من الطين والآن لدينا القدرة على إحياء الخيول، وعلى شاكلة انهم احياء عادة أصدقائهم. وأنها لا تزال تستخدم نفس المادة على أن تفعل ذلك، وهي كتل من الطين. انه من الصعب ان نقول لماذا التي من شأنها أن تعمل فعلا، ولكن نحن لا نطلب من الأسئلة.
















هذا بالإضافة إلى القليل handly تمكن أي جندي من الطين للوصول إلى صدره داخل minecart! انها حتى تعمل كوحدة vehichle شحنة - تحميل أنه حتى مع الدمى الطينية وكتل من الطين، ثم إرسالها على الطريق! يمكن للمرء أن عربة تغيير مجرى أي معركة - وأنت تقرر من الذي يحصل عليه!





والآن، فإن ميزة سرية! هذا هو سر ذلك ليس سرا أن حتى أفضل سر حفظة يعلم ذلك! انه لشيء رائع جدا .. انه سبب للاحتفال! انها ClayCam!
هذه الميزة لا يصدق يسمح لك لعرض عمل عن قرب! فقط انقر بالزر الايمن جندي ورؤية عمل من على كتفيه! والضغط على التحول تعطيل ClayCam. حركة الكاميرا على نحو سلس وسريع يسمح لك أن ترى التفاصيل من حرب وكأنك لم تشهد ابدا من قبل - حتى وحدة يموت، بالطبع!




على الرغم من كمية الملابس التي الجنود طين قادرون على شراء، لم يكن هناك مادة بسيطة بالنسبة لهم لجعل الرأس مع. حسنا، والآن هناك أخيرا. استخدام الماس، وجندي من الطين ليس فقط صياغة نفسه الرأس الزرقاء مبهرج جدا، ولكن قدراته كمقاتل ستزيد بشكل كبير نتيجة! حالته الصحية وسوف يضاعف من عشرين (20)، والأسلحة والدروع له وسوف تستمر لفترة أطول من ذلك بكثير، وقال انه سوف يكون قادرا على استخدام سلاح الغذاء وإضافات لفترة أطول، وقال انه سوف يكون حتى دائمة للسرعة زيادة تأثير! فقط يمكن للمرء أن الجندي سوبر إنزال جيش كامل من الأعداء! ولكن كيف بالضبط متى سيستمر جندي سوبر الماضي؟ انه عملك لمعرفة!




وفقط عندما كنت تعتقد أن وزارة الدفاع لم تحصل على أي أكثر كثافة ... هناك الكسالى! أو مصاصي الدماء ...! ... أو الأجانب! في الواقع، نحن لا نعرف حقا ما هي عليه، ولكنها في تالف والشر! عندما جندي طين العناوين الرئيسية للصحف أهولد من اللؤلؤ enderman، ويحصل على احتواءها على الفساد. وفجأة، لا شيء آخر يهم إلا انتشاره. عندما جندي معطوب يضرب ويقتل جندي آخر الأبرياء، فإنه لا يموت ... يحصل كل من ظهر على الصحة، ويصبح الشر، وينضم إلى حشد معطوب! لا يهم ما فريق انه في. جندي غير معطوب هو عدو. وبحلول الوقت الذي كنت أدرك صرخات خارقة بهم من العذاب، فسوف يكون قد انتهى بالفعل. وسوف يبدأون المقبلة ... للك!
... وبغض النظر عما يحدث، لا تدع تلف جندي السوبر ... وإلا سيكون لديك مشكلة تماما على يديك.



- = الميزات الجديدة في v.5 = -
















لقادة الطين أكثر ميلا إلى المغامرة والملتوية من أنت هناك، واكتشفنا أن الجنود طين لا يمكن معرفة الفرق بين العصي والقضبان الحريق. لماذا هذا شيء يجب أن نعرف؟ تسلحي الالعاب النارية وبطبيعة الحال! جندي قضيب (الفيتو) غير قادرة على تحديد أهداف له النيران، مما تسبب في مزيد من الضرر على رأس ذلك من عصا عادية! الجنود لديها حتى الآن لايجاد وسيلة لجعلها أكثر وضوحا بالرغم من ذلك. أوه نعم، لقد لاحظنا أيضا بعض الآثار الجانبية غريبة على الجنود الذين هم على النار ...















هنا لدينا أعجوبة من التكنولوجيا جنود كلاي، وBrickman صعبة جدا، وهذا حرفيا أي جندي من الطين يمكن أن تقتل ذلك! رغم ذلك، فإنه لا يمكن أن تتحرك ... أو هجوم ... حقا انها مجرد مثل جندي وهذا ما كان خرج، ولكن لا يمكن احياؤها من قبل الطين العادي! ويتسبب هذا عندما يموت جندي لإطلاق النار، مما يجعل من مقاومة الحريق لطخة الجرع فكرة جيدة الآن. وهذا هو، إذا كنت لا تريد حفنة من الطوب حول زرع هدر الموارد.




ولكن لا تأكل أكثر من عدم جدوى لا يصدق من رجل فقير بك من الطوب! في الواقع، هناك في الواقع لانقاذ هؤلاء الناس الفقراء! يمر المسيل للدموع خلال ghast إلى بعض جندي طين أقل brickly، وسيتم إحياء لديك رجل لبنة الى جندي نفس اللون هو الذي أحيا له! هؤلاء الجنود لبنة يعانون فقط من نوع لاطلاق النار يستند إلى فيزياء درجات الحرارة المتدنية، ويتم الحفاظ عليها تماما في عملية bricking!




وجدت ذلك جيشكم عدو فقط لن تسقط، أو قضبان حريق بك لا جنود من الطوب بما فيه الكفاية؟ ما هو قائد ان تفعل؟ الحصول على جنودكم غاضب! مجرد قطرة لهم قليلا من مسحوق الحريق، وأنها سوف تحرق حرفيا مع الغضب! ماذا يعني هذا مساعدة، وتسأل؟ وعلى الفور والشيء التالي وصلت إلى أن خربت. ضرب واحد قتل. ولا حتى أن درع مبطن سخيف من شأنها حماية خصومك من هذا الهجوم بغيض! وجنودكم لا تكون الوحيدة المشتعلة!




قد لا يكون ترد عليها، ولكن الجنود طين أحب الأشياء التي تشم مثلهم. ونظرا لأنها لا تملك العين، فإنها لا يمكن رؤية الألوان، إلا أنها يمكن أن رائحة ما هو لون شيء! وقد سمح لهم هذا السلوك لتجميع معا حول صبغة من اللون الخاصة بهم عندما هبطت على الأرض، ولكن الآن يبدو أنها يمكن أن تلتقط رائحة صبغة الذي يقام أيضا! عقد واحد فقط في يدك وأي جنود من أن لون قريب سوف يتبارى على الجانب الخاص بك! الآن يمكنك الحصول على القوات كاملة من التوابع واستدعى معك عند اتخاذ انحاء العالم!





هل نظرت من أي وقت مضى في سلاح الفرسان الخاص بك، ويعتقد على ما يبدو قليلا ... مملة؟ ربما كنت أريد لكم أن جميل حصان سنو وايت أن يكون بدون أجنحة في بعض المناسبات؟ ربما خرطوم الأوساخ خرب التمويه الخاص بك عندما القتال بين الحشائش الطويلة؟ لا؟ كذلك كنا نظن على يقين من ذلك! لقد فعلنا بعض البحوث إيجاد أفضل المواد الجديدة للتمتع الخاص بك الفروسية مصغر! الآن، يمكنك صياغة الجياد مضمونة من الثلج والتراب والرمل والحصى والعشب، أو حتى يا طين الكريمة التي نحن جميعا نحب، مع أو من دون أجنحة! هناك أيضا إشاعة الزرقاء تسير نحو نوع آخر، ولكن هذا على الارجح مجرد هراء. كما قد تلاحظ أن بعض هذه الخراطيم أكثر قدرة من غيرها أو قوي، وهذا عادة ما يحدث مع بدائل.





يمكن جنودكم لن تقف المدفعية الحصى أو تريد درع إضافية إلى جانب الجلود؟ ثم سوف تجد هذه مفيدة للغاية: مع الأوعية الفارغة على الجنود ومنع استخدامها لقذائف الحصى. كما أنها سوف تستخدمها للحد من الأضرار التي اتخذت. إذا تم ارتداء الدروع، وأنها سوف كسر فقط. ولكن جنود مدرعة لن تكون قادرة على التقاط الحصى للرد، والدروع هي مجرد ثقيلا جدا. والعكس بالعكس نفسه: سوف الجنود مع الحصى في أيديهم لا تكون قادرة على تحمل الدروع. انهم لا تزال قادرة على استخدام جميع أمور أخرى مثل العصي والقضبان الحريق، الغبار ريدستون وهلم جرا.



- = الميزات الجديدة في v.6 = -
















نعود مرة أخرى، مع الكثير من الامور مع الجنود طين! أولا، لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية تبذل جهدا لكسر الجنود السود والبيض من أنماط السلوك عديم الفائدة. كانت بطيئة الذهاب، ولكن ما فعلناه في نهاية الأمر. أيضا، وجدنا أن يعطيهم القمح أو ثؤلول الأسفل سوف يسبب أي لون من جندي لديها قروي أو السلوك المشاكس، على التوالي. هكذا havn't فقدت تماما نحن هذا الجانب، في حال كنت تريد حقا أن استخدامها ...















مع الجنود البيض والسود يتصرف مثل أي جندي مصبوغ أخرى، شعرنا كانت هناك بعض الألوان التي كانت مهملة. الآن يمكنك ان تجعل الجنود في السماوي والأرجواني والأزرق الفاتح، الرمادي الفاتح، والأخضر الجير! ليس هناك شيء خاص حول لهم، وانهم جنود طبيعي. أيضا، مع هذا يأتي البطيخ غير عادية، وجنود القرعة. في حين أن هذه فريدة من نوعها وصفات صياغة، فهي لا تختلف عن جنود مصبوغ إلا في المظهر.





لأولئك منكم الذين مثلي، يود أن يكون الرأس دون أن يتم التغلب بشكل غير عادل، لقد خدع نحن الجنود إلى ارتداء ورقة على ظهرها تماما مثل الماس. ليست هناك اي تغيير في السلوك أو القدرة مع هذا الرأس، ولكنها لا تبدو لطيفة!




مجرد ملاحظة سريعة قليلا، وهناك الآن وسيلة لمكافأة جنود الخاص على العمل بصورة جيدة! هذه الكعكات المصنوعة من كتل من الطين والسكر وحول الادمان كما أن جنود الكوكيز الحقيقية هي أن الناس! ويمكن لعدد قليل من الجنود هدم كومة من هذه الأشياء في ثوان! وعلى الرغم من أننا لا أوصي الإفراط في تغذية جنودكم، والتأثير الوحيد لدينا لاحظت أن الجنود أحيانا اليقطين ستصبح جاك-O-فانوس جنود، والعكس بالعكس.



الآن شيء جيد بالنسبة لك عشاق الأسلحة وتراوحت، لدينا اثنين من الخيارات الجديدة بالنسبة لك! إذا كنت تعطي جندي الخاص كرة الثلج، وسوف تكون قادرة على استخدام هجوم knockback تراوحت أن يتعامل أي ضرر، ولكن يرسل الطيران المستهدفة، ويتباطأ قليلا منهم. إذا كنت تعطي جندي بك تهمة إطلاق النار، وجندي الخاص قذف الكرات النارية على المستوى المستهدف للأي أضرار مباشرة، غير أن وضع فيها النار عن الضرر مع مرور الوقت. Basicly حريق لمسافات طويلة قضيب!














مرة أخرى لك رينجرز، لدينا ترقية أنيق! سوف الجنود الآن استخدام قصب السكر لزيادة دقتها رمي! وهذا العمل لجميع الهجمات الثلاث تراوحت؛ الحصى، وكرة الثلج، وكرة النار. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يوقف أنت الآن درعا




يتحدث الدروع، لدينا بعض التغييرات بالنسبة لأولئك أيضا. شعرنا الدروع بدا قليلا ... مملة. تحولت لذلك نحن منهم الى مجن القليل، وأضاف وسيلة لتحسينها. وهناك كتلة حديد واحدة تسمح للجيش لاضافة الازرار المعدنية لدروعهم! وهذا لا تبدو لطيفة، ولكنها تمتد لمتانة وفعالية الدرع. وهذه الدروع جديدة تستمر الآن لفترات أطول، وتكون هناك فرصة للدفاع ضد معظم البنود تأثير ضار، بما في ذلك مسحوق الحريق. انها ليست فرصة كبيرة، لكننا لم نتلق درع الحاملة للجنود البقاء على قيد الحياة مشاهدات متعددة منه، وذلك كونها محظوظ.















الآن عن شيء لقد كنت أتطلع إلى! الفطر لديها الآن استخدام! الفطر البني ليست شيئا جديدا، فإنها تعمل تماما مثل المواد الغذائية، وتوفير الجنود وسيلة لعلاج أنفسهم. ومع ذلك، فإنه لا تدوم إلا لمدة الشفاء بدلا من أربعة. الفطر الأحمر من جهة أخرى، منح الجندي تهمتين من السم القاتل لحقن إلى أعداء لقتل سريع. من تجاربنا، السم يسمح للهدف لجعل واحدة من الهجوم بعد أن تدار السم، ولكن ذلك حول هذا الموضوع.




هناك سلاح جديد خاص هذه المرة. العظام هي بسيطة جدا؛ الملوك فقط يمكن استخدامها، وانهم أفضل سلاح متوفر. يفعلون نفس الضرر المادي كعصا شحذ، ومع ذلك فهي آخر مرتين كما طويلة ولها مجموعة الهجوم أكبر قليلا. وهذا قد لا يكون حقيقة مشاركة ملحوظ، لكنها فعالة. أيضا، قد يكون التفكير "، كما يدوم طويلا مرتين وسوف أبدا كسر D:؟" حسنا أود أن أؤكد لكم، وسوف تؤدي في النهاية، أن لا مفر منه. ومع ذلك فإنه يحصل على أكثر من مائة الزيارات على جندي سوبر الماس.















حتى انك تعتقد ان قضبان حريق ضعيفة جدا؟ دعونا تغيير ذلك. الفحم يوفر الآن أي جندي بقضيب حريق أو تهمة إطلاق النار بعض الوقود لإطالة وقت ضحاياهم يعانون من الغضب من النيران بها. قطعة واحدة من الفحم غير كاف لرفع مستوى جندي واحد لكل من البنود، وسوف يتضاعف مرة حرق الأشياء التي تعرضت للضرب. يكون له في ذلك، pyromaniacs!
















لدينا الكثير من البطيخ القائم على الأمور في هذا التحديث، بما في ذلك إعطاء الجندي البطيخ الذهبي. وسوف يسمح هذا البند جندي للشفاء حلفائها ما يصل إلى أربعة أضعاف! بالطبع، هذا يعني أنها لن تهاجم حتى نفد من البطيخ. حتى الآن في تجاربنا، وجندي واحد مع البطيخ تسمح لأحد حليف لهزيمة عدوين مع سهولة. أوه، وتحذير صغير، وهذه البطيخ لا تعمل على جنود رمادية محايدة، أو على القرويين wheated، ويتنافى مع جميع الأسلحة.




هذا هو ترقية حقا متعة، مع اثنين من تأثيرات مختلفة تماما. أولا، سوف جندي يحمل كريم الصهارة لها الفعالية الهامة بشكل عشوائي، مما يجعلها أكثر قوة قليلا اذا كان محظوظا. ثانيا، مثل الكثير من البارود، فإن ذلك سيكون سببا في وقوع انفجار الموت. ومع ذلك، فإنه هو صغير، وتوقيت الانفجار على الجندي الذي قتل فيه. وبطبيعة الحال مع هذا الواقع، لا يمكنك استخدام هذا البند في نفس الوقت الذي البارود، لذلك فمن حسن الاختيار اختياري.















الآن على المياه! في هذا التحديث، وجميع الجنود تنزل الى القاع من أي ماء، ومحصنة تماما إلى الغرق. ومع ذلك، فإنها يبدو أن لديها مشكلة في القتال تحت الماء. حيث ان هذه السراويل الجديدة تأتي في ليلي! وهذه السراويل قليل أخضر يسمح للجندي لتعويم، والمشي تقريبا على سطح الماء، وكذلك يبحث بارد بأعقاب من الطين مغطاة القليل!




إذا السراويل التي تكون بمثابة الأجهزة floation ليست لديك التفكير، يمكنك استخدام يتصاعد سلحفاة جديدة. هذه الأشياء رائعتين تأتي في خمس النكهات، حصوه، الطحلب حجر، netherack والحجر الرملي، والبطيخ. كل خمسة أنواع هي قادرة على تعويم فقط تحت سطح الماء، مما يسمح للمتسابق لقتال دون عوائق. أيضا، مثل الكثير من الخيول، وبعض الهجمات واردة ضرب سلحفاة بدلا من متسابق و. إذا حدث هذا، فإن مهاجم أخذ جزء صغير من الضرر، مما يجعل هذه السلاحف invaluble في ساحة المعركة.





وأخيرا، لقد سمعنا المكالمات، وفعلت ذلك. هناك الآن طريقتان لجعل أي جندي الملونة أصبح رمادي مرة أخرى. ببساطة صياغة الجندي مع دلو من الماء وأنها ستعود إلى لونه الطبيعي الأصلي. لا تقلق، لن تفقد دلو الخاص. فإن طريقة أخرى تسمح لك لصهر أي جندي إلى جندي من الطوب، والتي يمكن بعد ذلك وضعت بدمعة ghast إلى جندي رمادي محايد! كل من هذه الوصفات هي بشع، وهذا يعني أنك لا تملك أن نتذكر أنماطها






طريقة صنع الجنود والسلاحف والخيول:


جنود:







الخيول، Pegasi والسلاحف:






ملاحظة: وجود البديل endstone من السلاحف، والتي تتم مع endstone والرمل الروح.

ولا بد لي من تحرير الصورة صياغة أعلاه.



طين Disruptor والكوكيز كلاي:




وبعض مقاطع الفيديو على المود















يمكنك تحميل المود هنا:


Current download
MC 1.2.4 - v. 6.1:
http://adf.ly/6fqOn
Old Downloads
MC 1.2.3 - v. 6_03:
http://adf.ly/66gZO

MC 1.2.3 - v. 6_02: http://adf.ly/64hl5

MC 1.2.3 - v. 6_01: http://adf.ly/63Hdz

MC 1.2.3 - v. 6: http://adf.ly/631PS

MC 1.1.0 - v. 5: http://adf.ly/5FPua

MC 1.1.0 - v. 4.1: http://adf.ly/51jbM


ماهي اشياء مهمة في هذا المود


• إضافة لبنة لجعل موطن لهم. لا يضيف لبنات جديدة. ولا تغيير السلوك عن أي كتلة القائمة.

• إضافة التنين. تعطي جندي بيغاسوس وتهمة إطلاق النار.
هناك التنين الخاص بك.

• إضافة درع سبج / اسلحة / أي شيء.
وأيضا سبج تغلبوا على أن تدرج على أي شيء

• إضافة دبابات / مدافع / طائرات. لا الاشياء الحديثة.
يتعارض مع الموضوع الرئيسي للوزارة الدفاع.

• جعل الجنود طين عملاقة. وزارة الدفاع هو عن جنود لعبة تشبه قليلا.
ليس الإنسان مثل الجنود.

• جعل لهم الحصول على الموارد. والسبب في أنها ترغب في الحصول على الموارد؟
هدفهم هو محاربة، وليس الاشياء الألغام.

• أشياء موجودة بالفعل أو يضم الاشياء التي يتم استخدامها بالفعل. جميلة النفس التفسيرية ... اشياء لا يمكن استخدامها مرتين. لا تسأل عن الاشياء التي يتم تنفيذها بالفعل ولا توحي استخدامات جديدة للعناصر التي قيد الاستخدام.
ننظر أيضا في وظائف أخرى لمعرفة ما يجري بالفعل العناصر المستخدمة في التحديث القادم.

• الأشياء التي سبق أن رفضت عدة مرات. على محمل الجد. قراءة المشاركات السابقة. نلقي نظرة على ما سبق أن رفضت.
على سبيل المثال: الاشياء الحصار، والمباني الجديدة، يتوهم يتصاعد جديدة مثل التنين والفيلة، الخ.

• إصلاح الخلل Minecraft ذات الصلة. سيتطلب تحرير ملفات اللعبة الأصلية، وأنه من شأنه أن يجعل وزارة الدفاع أقل أو غير متوافقة مع تعديل وغيرها العديد.
(مثل "الثلوج قضية")
إذا كنت لا توافق على أننا لا تنفذ واحدة من هذه النقاط، ومناقشة ذلك في قنواتنا clayman #!

لقد تحدثت مع Kodaichi حول خطة مفتوحة المصدر وانه لن يجعلها مفتوحة المصدر بعد الآن!
الرجال آسف، لكنه يقول انه لا يريد لإغراق المنتدى لا نهاية لها مع الجنود طين الحيوانات المستنسخة.

لقد عانينا الكثير من مدراء المشاريع في المرة الأخيرة لذلك نحن نريد أن نقول شيئا واحدا: من فضلكم لا PM لنا إذا كان لديه شيء يجب القيام به مع الجنود طين وزارة الدفاع! الاستثناءات، حيث يمكنك PM لنا، وبعد أشياء


وشكرا اخوكم:royal_abood
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GENERAL
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 277
نقاط التفاعل : 2539
تاريخ التسجيل : 25/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات   4/1/2012, 11:04 am

مووود رأأأأأأئع

وأأأأأأأأأأصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KING
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 950
نقاط التفاعل : 3483
تاريخ التسجيل : 23/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات   4/1/2012, 8:14 pm

وااااو

كنت احسب المود مود بسيط , يعني بس تسوي جنود و تحط لهم خيل و قائد

لكن الحين اكتشفت انه فيه اشيااااااء كثيرة تقدر تسويها

شكرا على المود , و ننتظر المزيد Smile

_________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oOAbDuOo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط التفاعل : 2251
تاريخ التسجيل : 17/03/2012
العمر : 18
الموقع : سلطنة عمان-مسقط

مُساهمةموضوع: رد: مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات   4/1/2012, 8:59 pm

مود روووووعه و شرح مفصل و قسم المودات مااااا يحلى بدووووونك تستاهل ان تكون مشرف عليه لانك ماشاء الله مببببدع بالمودات
lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MALEK155
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 222
نقاط التفاعل : 2545
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
الموقع : https://www.youtube.com/malek155craft

مُساهمةموضوع: رد: مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات   4/1/2012, 11:08 pm

مفروض يسير رويال ابوود نائب المدير احس من النائب ذا نايم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.youtube.com/user/malek155craft?feature=mhee
AL-HARBI
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 67
نقاط التفاعل : 2292
تاريخ التسجيل : 29/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات   4/4/2012, 6:52 pm

مووود رأأأأأأئع جدا جدا مشكووور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr.3budi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط التفاعل : 2305
تاريخ التسجيل : 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات   4/6/2012, 7:46 pm

مود حلوو و شرح احلللى
في انتظار المزيييد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
afeer
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 92
نقاط التفاعل : 2323
تاريخ التسجيل : 29/03/2012
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات   4/9/2012, 12:52 am

من وين اقدر اجيب الطين؟؟ ولا مودد واذا مود وشلون احمل المودات <<<جحلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مود جنود من الطين او ما يسمى Clay Soldiers Mod لجميع الاصدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عرب ماين كرافت Arb Minecraft :: الاقسام الخاصة باللعبة :: البرامج و المودات MOD-
انتقل الى: